ليكرز يكمل صفقة لضم دوايت هاوارد

ذكرت محطة ئي.اس.بي.ان التلفزيونية يوم الخميس أن لوس انجليس ليكرز قد توصل لاتفاق لضم النجم دوايت هاوارد من اورلاندو ماجيك في إطار صفقة تضم أربعة من فرق دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بوجود فيلادلفيا
سفنتي سيكسرز ودنفر ناجتس.

وحسب التقرير فإن ليكرز أمامه اليوم الجمعة للحصول على موافقة ضرورية من رابطة الدوري ليصبح الاتفاق رسميا.

وقال التقرير إنه في إطار الصفقة سيحصل فيلادلفيا على اندرو باينوم من ليكرز وعلى جيسون ريتشاردسون من ماجيك بينما سيحصل دنفر على اندري إيجودالا من سفنتي سيكسرز.

وفي المقابل سيحصل اورلاندو على ارون افالو وآل هارينجتون من ناجتس وعلى نيكولا فوتشيفيتش وموريس هاركليس من سفنتي سيكسرز بالإضافة لأول لاعب صاعد على قوائم كل من الفرق الثلاثة الأخرى المشاركة في الصفقة.

وهاوارد محور الصفقة شارك ست مرات في مباراة كل النجوم واختير ثلاث مرات كأفضل مدافع في الدوري وهو هداف ماجيك وأكثر لاعبيه استحواذا في الكرات المرتدة في المواسم السبعة الماضية.

ولو تمت الموافقة على الصفقة فسيعزز هاوارد بشكل كبير تشكيلة ليكرز الذي يتطلع لاستعادة اللقب بعدما خسر في الدور الإقصائي الثاني في كل من الموسمين الماضيين.

والموسم الماضي أبلغ هاوارد فريقه ماجيك برغبته في الانتقال وقال حينها إنه في حالة عدم انتقاله فسيترك الفريق حين ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق