ليبرون جيمس أكثر الرياضيين دخلا في أولمبياد لندن 2012

 أكد لاعب المنتخب الأسباني لكرة السلة باو جاسول أنه غير قلق للمستوى الذي ظهر عليه المنتخب الأمريكي اليوم الأحد , في مستهل مشواره بدورة الألعاب الأولمبية لندن
2012 .

وقال جناح لوس أنجليس ليكرز بعد فوز فريق بلاده على الصين في أولى مبارياته بالدورة 81/97 “إنها لا تخيف. نعرف بالفعل من هي الولايات المتحدة. نعرف لاعبيها جيدا , فقد فازوا علينا يوم 20 من هذا الشهر على أرضنا , أي أنه لا توجد مفاجآت”.

وكانت المباراة التي سبقت هذا اللقاء مباشرة على صالة كرة السلة قد شهدت فوز “فريق الأحلام” الأمريكي على فرنسا 71/98 بجدارة. وأوضح جاسول , أفضل مصوب لدى أسبانيا اليوم برصيد 21 نقطة “ما نريده نحن هو اكتساب إيقاع المباريات خلال اللقاءات الخمس للمجموعة, والتقدم خطوة صغيرة في كل مرة نلعب فيها”.

وأضاف “المباراة الأولى هي الأصعب من أجل تحديد الشعور العام… لابد من التحسن على جميع الأصعدة. إننا بحاجة إلى هجوم أكبر , تعاون أكبر , والاهتمام أكثر بالتفاصيل , وبعض السلاسة في الهجوم. لكننا قدمنا مباراة جيدة , فزنا والآن نفكر في أستراليا”.

وستكون أستراليا هي المنافس المقبل للأسبان , الذين لا ينقصهم سوى الذهب الأولمبي بعد لقبي بطولتي العالم وأوروبا , بعد أن خسرت مرتين أمام منتخب القارة العجوز في رحلة الإعداد للدورة الأولمبية. واختتم كلامه بقوله “لكننا تعبنا كثيرا للفوز عليها مرتين. إنهم فريق يعرف كيف يلعب. كما أنها صعبت الأمور على البرازيل. لابد من التركيز التام”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق