حضك اليوم


حضك اليوم 22/08/2012
حضك اليوم الأبراج :

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بتفاصيل كثيرة تخص مشروع جديد تسعى الى تنفيذه عاطفياً:تطالب الحبيب بالكثير من الأمور التى لا يستطيع الالتزام بها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:عليك أن تصنع نجاحاتك بنفسك وأن لا تعتمد فقط على الفرص عاطفياً:تحظى اليوم بالكثير من اللقاءات الرومانسية التى تقربك من الحبيب أكثر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:قد تصادفك اليوم بعض المعاكسات في مجال عملك اليوم عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب يضغط عليك ويطلب منك أن تكون صريحاً معه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بالقلق تجاه بعض المعاملات المالية التى لا تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب دون أن تناقشه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تواجه الكثير من الأمور التى كنت قد تركتها لفترة عاطفياً:واجه الحقيقة فأنت لا تقدر على فراق الحبيب والبعد عنه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض التغيرات في العمل تشعرك بالقلق ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:ساعد الحبيب على نسيان همومه وقف الى جانبه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تزداد خبرتك ومواهبك بالعمل كل يوم أكثر وتزداد امكانياتك عاطفياً:علاقة حب في اطار العمل تنمو.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تستعيد اليوم حيويتك ونشاطك في العمل بعد فترة من الركود عاطفياً:توخى الحذر في طريقة كلامك مع الحبيب ولا تجرحه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تختلط عليك الأمور في العمل ولا تعرف الطريقة المناسبة لمعالجتها عاطفياً:تشعر بالاعجاب تجاه أحد الأشخاص ولا تعرف كيف تعبر له عن ذلك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أمورك في العمل مستقرة وهادئة وتسير الأمور كما تريد عاطفياً:لا تتجاهل مشاعر الحبيب وكن صريحاً معه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتسرع في قرارتك الهامة فقد تندم لا حقاً عاطفياً:تعيش حالة من الانسجام والوفاق برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر.
الحوت
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحرز الكثير من النجاحات المتتالية وتقترب من منصب جديد عاطفياً:الظروف مناسبة لتقرر الارتباط بمن تحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق